أخبار محلية

انتكاسة على حالة أصيبت بكورونا مرة أخرى بعد شفائها في فلسطين

رام الله – فلسطين تايمز

قالت وزيرة الصحة الفلسطينية ، مي الكيلة ، إنه تم تسجيل 6 إصابات بفيروس كورونا في فلسطين منذ فجر اليوم وحتى اللحظة، مشيرة إلى أن حالة جميع المصابين في مراكز العزل والعلاج، مستقرة.

وأضافت الكيلة في الإيجاز الصحفي الصباحي حول آخر مستجدات فيروس كورونا في فلسطين اليوم الخميس، أنه تم تسجيل 6 إصابات بفيروس كورونا منذ الساعة 00:12 منتصف الليل وحتى الآن، إثنتان منها من مخيم الدهيشة والعبيدية في محافظة بيت لحم ، لممرضين يعملان في مستشفى المطلع انتقلت إليهما العدوى نتيجة مخالطتهم مصابين في المستشفى، وإصابة لعامل أربعيني من خربا المصباح بمحافظة رام الله والبيرة، وقد كان قيد الحجر الصحي في أحد الفنادق تحت إشراف وزارة الصحة، و3 إصابات في جبل المكبر في القدس ، لأب يعمل داخل إسرائيل، نقل العدوى لزوجته وابنته.

وأشارت إلى ان الحصيلة الإجمالية للإصابات بالفيروس ترتفع إلى 294 في جميع المحافظات، و81 داخل أسوار مدينة القدس.

وكانت الحكومة الفلسطينية قد أعلنت في وقت متأخر من الليلة الماضية عن ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا في فلسطين الى 294 بعد تسجيل حالات جديدة في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم، بعد منتصف ليلة الأربعاء/ الخميس، بتسجيل ثلاث اصابات جديدة في محافظة بيت لحم من الطواقم العاملة في مستشفى المطلع بالقدس المحتلة، إصابة من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم ويعمل في قسم العناية المكثفة، وواحدة في العبيدية يعمل في قسم الكيماوي، وثالث لم يتم التعرف على مكان سكنه ما يرفع اجمالي الاصابات في فلسطين الى 294 إصابة.

كما ارتفع عدد المصابين في مدينة القدس إلى 81 إصابة بعد تسجيل 3 إصابات جديدة في حي جبل المكبر في المدينة بحسب ما أوردت مصادر طبية.

وقد اظهرت نتائج العينات التي اخذت من مخالطين في مدينة دورا بمحافظة الخليل بانها سليمة ولم يتم تسجيل اي اصابات جديدة بينها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق