تعليمعلوم وتكنولوجيامنوعات

المخلوق الذي يصنع غذائه بنفسه

المخلوق الذي يصنع غذائه بنفسه ، يعتبر هذا السؤال من ضمن الاسئلة الاكثر تداولاً مؤخراً على محرك البحث قوقل ، و قد تسائل الكثير من الناس حول اجابة السؤال ، لذلك وبدورنا موقع عرب تايمز الموقع الثقافي التعليمي سنقوم بالاجابة عن السؤال في هذه المقالة.

يعتبر هذا السؤال من ضمن منهاج كتاب العلوم للصف اول متوسط الفصل الدراسي الاول ، للعام الهجري 1442م ، و كلمة المخلوق هي عبارة عن مصطلح يستخدم بشكل عام للإشارة إلى كافة الأشياء المادية في الكون (و بشكل خاص إلى للإشارة إلى الكائنات الحية) و فق منطلق الخلقية التي يراها البعض نظرية لنشوء الكون و البعض الآخر يراها أسطورة.

المخلوق الذي يصنع غذائه بنفسه :

الاجابة هي : المنتج .

المنتج يعتبر على انه لفظة عامة تشمل كل ما يصنع أو ينتج بغرض البيع و التسويق و التصدير للأفراد أو الجماعات أو الدول و يشمل ذلك المنتجات الصناعية و الزراعية والخدمات.

و السلعة التي لا يستطيع المستهلك الانتفاع منها مباشرةً ، كموقع مبنى مكتبي أو معدات رأسمالية، يمكن اعتبارها مصدرا غير مباشرا للمنفعة كقيمة إعادة البيع أو كمصدر للدخل. و السلعة في الاقتصاد ليس ضرورياً أن تكون مقبولة أخلاقياً و لا حتى قانونياً.

إذا بيع شيء من سلعة أو خدمة بسعر موجب ، فهو سلعة لأن المشتري يعد المنفعة من الشيء أو الخدمة أكثر قيمة من المال ، و هناك أشياء نافعة لكنها غير نادرة كالهواء مثال عليها فيطلق عليها اسم سلعة حرة ، لا تباع و لا تشترى لوفرتها.

ختام المقالة:

الى هنا وصلنا للنهاية المقالة ، و اذا كان عندك سؤال او حاب تستفسر على شيء ضعه في التعليقات وسنحاول الرد عليك في اسرع وقت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق