البلاستيدات الخضراء موجوده في الخليه الحيوانيه صح أم خطأ

البلاستيدات الخضراء موجوده في الخليه الحيوانيه صح أم خطأ ، سننشر لكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز عن جميع ما تبحثون عنه عبر محرك البحث الشهير جوجل ، حيث كان من أبرز ما تبحثون عنه عبر محرك البحث الشهير جوجل هو السؤال التالي البلاستيدات الخضراء موجوده في الخليه الحيوانيه صح أم خطأ .

البلاستيدات الخضراء موجوده في الخليه الحيوانيه صح أم خطأ : 

البلاستيدات الخضراء موجوده في الخليه الحيوانيه صح أم خطأ ، العبارة غير صحيحة ، حيث أن البلاستيدات الخضراء موجودة في الخلية النباتية وليس في الخلية الحيوانية ، حيث توجد بعض المكونات والأجزاء التي تنفرد بها الخلايا النباتية ولا توجد في الخلايا الحيوانية. يحتوي على نسبة كبيرة من الكلوروفيل الذي يقوم بعملية التمثيل الضوئي الضرورية لاستمرار حياة النبات .

البلاستيدات الخضراء موجوده في الخليه الحيوانيه صح أم خطأ : 

تعتبر الخلايا النباتية من أهم أنواع الخلايا الحية ، فهي تلك الخلايا التي تدخل في تكوين الخلايا النباتية. تتميز هذه الخلايا باحتوائها على السيتوبلازم الذي تسبح فيه جميع العضيات الخلوية ، مثل النواة الموجودة في وسط الخلية وتتحكم في وظائفها المختلفة ، وكذلك الشبكة الإندوبلازمية والريبوزومات وأشياء أخرى. مكونات أخرى ، ولكن كل هذه المكونات توجد في الخلايا الحيوانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!