الأخبارمنوعات

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

نرحب بكم متابعينا الاكارم ، حيث سوف نقدم لكم في هذه المقالة ، اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان ، يعد هذا السؤال أو هذا اللعز من ضمن اشهر الألغاز التي بحث عنها الكثير من الناس حول اجابته ، و يشار الى انه يصنف من ضمن المراحل الصعبة و المعقدة في لعبة كلمة السر.

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان :

الاجابة هي : ساموراي.

اللقب الذي يطلق على المحاربين القدماء في اليابانهو اسم ساموراي تعني كلمة “ساموراي” في اللغة اليابانية “الذي يضع نفسه في الخدمة” ، فرغم أن اللفظ الأصلي استعمل في “فترة إيدو” لتمييز الرجال الذين كانوا يسهرون على حفظ الأمن ، فقد تم تعميم هذه الكلمة لاحقا على كل الرجال المحاربين في اليابان ، حيث يعود أول ظهور لكلمة “ساموراي” في كوكين واكاشو (905 – 914) أول مجموعة أشعار إمبراطورية.

و لنحيطكم علماً متابعينا ، بأن لساموراي طبقة وراثية للمحاربين باليابان خلال عهودها الإقطاعية ، و المصطلح أصلاً يشير فقط إلى الحرس الإمبراطوري، و لكنه بعد قدوم النظام الإقطاعي صار يشير لكل الطبقة العسكرية، بما في ذلك المحاربين الذين يُطلق عليهم اسم الدايميوس و الشوغن ، حيث ينتمي 5% من اليابانيين إلى هذه المجموعة. يربط بين المحارب من الساموراي هارا كيري و هو انتحار احتفالي. كان لديهم مكانة عالية و امتيازات خاصة مثل ارتداء سيفين. تبع ا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق