الأخبارمنوعات

افضل جهاز قياس السكر وكيفية اختياره وطريقة استخدامه

افضل جهاز قياس السكر وكيفية اختياره وطريقة استخدامه ، يمكنكم متابعة موقعنا موقع عرب تايمز على محرك البحث الشهير جوجل ، حيث ستجدون الكثير من اجابات الأسئلة التي تراود أذهانكم والتي طلبت منكم في موقف ما أو دراسة ، حيث ان السؤال هو افضل جهاز قياس السكر وكيفية اختياره وطريقة استخدامه، حيث سنجيبكم عن السؤال بالتفصيل وبما تجدونه مناسب لكم من حيث الكفاية .

افضل جهاز قياس السكر وكيفية اختياره وطريقة استخدامه

افضل جهاز قياس السكر وكيفية اختياره وطريقة استخدامه ، ومرض السكر هو عباراة عن مرض مزمن يحدث عندما يعجز البنكرياس عن إنتاج الإنسولين بكمية كافية، أو عندما يعجز الجسم عن الاستخدام الفعال للإنسولين الذي ينتجه. والإنسولين هو هرمون ينظّم مستوى السكر في الدم.

افضل جهاز قياس السكر وكيفية اختياره وطريقة استخدامه :-

جهاز Contour NEXT EZ :
تعتبر هذه المجموعة مثالية جدًا للمبتدئين وخاصةً كبار السن الذين يبحثون عن جهاز بسيط ولا يرغبون في التسوق بشكل منفصل لجمع جميع الملحقات المطلوبة للجهاز حيث يأتي مع هذه المجموعة جهاز مراقبة السكري من النوع Contour NEXT EZ، و 100 شريط اختبار أيضًا من النوع Contour NEXT، و 100 مشرط، وجهاز وخز، ودليل شاشة، ودفتر بيانات، وحقيبة للحمل، يعتبر مقياس الجلوكومتر في هذا الجهاز سريعًا ودقيقًا، حيث يوفر نتائج الاختبار في غضون خمس ثوانٍ، ويبلغ سعر هذا الجهاز 70 دولار أمريكي تقريبًا.

جهاز AccuChek Aviva Plus : 
يُعرف هذا الجهاز من AccuChek بأنه أحد أكثر أجهزة مراقبة نسبة السكر في الدم دقة في السوق، وتستخدم شرائط اختبار AccuChek Aviva Plus التي تملأ بشكل أسرع بكمية أقل من الدم (0.6 ميكرولتر) ، مما يجعلها جهازًا أكثر راحة في الاستخدام، كما يحتوي على أكثر من 150 فحصًا لسلامة النظام تساعد في اكتشاف ومنع النتائج غير الموثوق بها ويبلغ سعر هذا الجهاز حوالي 28 دولار.[1]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق