هكر فري فاير 2022 || تحميل هكر لعبة فري فاير Max شحن جواهر مجانا فري فاير ماكس احدث اساليب وخدع لعبة فري فاير هيد شوت مهكرة

هكر فري فاير 2022 ،  احدث طرق تهكير لعبة فري فاير ، اسهل طريقة شحن جواهر فري فاير 2022 ، تهكير فري فاير ماكس ، Max شحن جواهر مجانا فري فاير ماكس ،  احدث اساليب وخدع لعبة فري فاير هيد شوت مهكرة.

أساليب وخدع لعبة فري فاير ، من مميزات لعبة فري فاير الجرافيك الممتاز و الخريطة كبيرة وأماكن كثيرةو الصوت والتأثيرات وحجم اللعبة صغير نوعا ما مقارنة بألعاب الباتل رويال الأخري التي تزيد عن 1 جيجا و عدد اللاعبين 50 لاعب فقط مما يسهل اللعب أكثر و تعدد البيئات الخاصة باللعب .

هكر فري فاير 2022 : 

يكمن المبدأ في ضرورة النجاة من جزيرة معزولة يتم إلقاء اللاعبين الذين يصل عددهم إلى 50 متباريا فيها عن طريق الهبوط المظلي من الطائرة، و يسمح للاعب إختيار المكان الذي يريده للقفز من الطائرة، لكن و لأن جميع اللاعبين سيكونون عزّلا تماما حال هبوطهم على الجزيرة فإنه يتوجب السباق إلى التسلح و جمع العتاد عبر أسلحة متواجدة في منازل على تلك الجزيرة .

اساليب وخدع تحميل هكر لعبة فري فاير Max : 

تعتبر لعبة فري فاير المنافس الوحيد الذي زاحم لعبة “بابجي” PUPG على الصدارة و التي تعتبر الأشهر و الأكبر من حيث المعجبين و المستخدمين و نجحت في تقديم منظور العالم المفتوح بشكل مبسط و جميل حيث تعتبر اللعبة من ضمن قائمة إختيار المحررين على متجر غوغل على متجر غوغل فقط بلغ عدد مرات التحميل للعبة فري فاير 100 مليون عملية تحميلتتوفر باللعة أنواع مختلفة من الأسلحة و هو ما يميزها عن غيرها، حيث توفر كل من Groza , M4A1 , AK , AWM , M1014 ,M14 Rifle , VSS Sniper , G18 Pistol Eagle Pistol و غيرها من الأسلحة و تتمتع اللعبة بغرافيكس جيد و رائع و يعتبر ممتازا بالنظر إلى توافقه مع إمكانيات الهواتف المحمولة متوسطة الخصائص .

اساليب وخدع لعبة فري فاير

اساليب وخدع لعبة فري فاير :

1- دائماً راقب الخريطة المصغرة
إذا كنت تستخدم السماعات لسماع الأصوات وتراقب الخريطة المصغرة فسيكون الأمر أسهل بالنسبة لك لتحديد المكان الذي أطلق منه الرصاص أو مكان تواجد اللاعبين القريبين منك، حيث انها تساعدك في معرفة مكان تواجدك دائماً بالنسبة للأعداء وقربك منهم.

2- حاول أن تبتعد عن المدن الكبيرة
واحد من أكبر الأخطاء التي يقوم بها الكثير من اللاعبين هو النزول في مناطق كبيرة والتي يحاول الكثير من اللاعبين النزول فيها حيث أنك في حال النزول في هذه المناطق ستكون فرصة النجاة قليلة بالنسبة لك، وإن كنت من الذين يثقون في خبرتهم لن تستطيع تفادي الكثير من اللاعبين خصوصاً الذين يقومون بالاختباء داخل الأبنية.

3- لا تستخدم المركبات بشكل كبير
إن استخدام المركبات سيجعلك هدف سهل للكثير من اللاعبين والذي يعرضك لخطر الموت داخل اللعبة، وهو ما لا تريده حيث أنه يجب عليك استخدام هذه المركبات للضرورة فقط خصوصاً أن الانتقال إلى مكان ما باستخدام المركبات سيخبر جميع اللاعبين الموجودين حولك بمكانك وهو ما سيجعلهم ينتظرون خروجك منه لتكون هدف سهلاً لهم.

4- الدرع أهم من الأسلحة
حاول دائماً البحث عن الدروع الأقوى أكثر من بحثك عن الأسلحة حيث انها ستكون الحماية الأكبر لك والتي ستساعدك على تخفيف الضرر في حال قام شخص ما بمحاولة قتلك، لذا يجب عليك دائماً الانتباه للدرع والبحث عن أفضل الدروع والمعدات الطبية وإبقاء نقاط الحياة لديك في أفضل حالاتها دائماً.

5- لا تكن متسرع
قد تكون هذه النصيحة هي الأهم دائماً في عالم الباتل رويال خصوصاً في المرحلة المتقدمة من الجولة، والتي يجب عليك دائماً فيها الانتباه إلى عدم التسرع للحصول على الاسلحة أو الدروع التي تسقط من الطائرة “الدروب” حيث أنها تعتبر من أكثر الأهداف التي ينتظرها الكثيرين، لذا عليك الانتظار والحذر دائماً قبل الوصول إليها.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!