ماهي السورة التي تبدأ بقوله تعالى اتى امر الله فلا تستعجلوه،

ماهي السورة التي تبدأ بقوله تعالى اتى امر الله فلا تستعجلوه ، يعتبر هذا السؤال من ضمن الاسئلة الاكثر تداولاً مؤخراً على محرك البحث قوقل ، و قد تسائل الكثير من الناس حول اجابة السؤال ، لذلك وبدورنا موقع عرب تايمز الموقع الثقافي التعليمي سنقوم بالاجابة عن السؤال في هذه المقالة.

ماهي السورة التي تبدأ بقوله تعالى اتى امر الله فلا تستعجلوه ، و يعد هذا السؤال من ضمن منهاج كتاب التفسير الخاصة لصف اول متوسط الفصل الدراسي الاول للعام الهجري1442 ، سوف نقوم بتوضيح بعض المفاهيم اعزائي الطلاب و الطالبات قبل البدء بالاجابة عن السؤال الغرض من ذلك تسهيل فهم و حل السؤال السابق عليكم.

سورة النحل سورة مكية ما عدا الآيات 126: 128 فمدنية، وهي من المئين، آياتها 128، وترتيبها في المصحف 16، في الجزء الرابع عشر، نزلت بعد سورة الكهف، بدأت بفعل ماض  Ra bracket.png أَتَى أَمْرُ اللَّهِ فَلَا تَسْتَعْجِلُوهُ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ Aya-1.png La bracket.png  السورة بها سجدة في الآية رقم 50، سميت بهذا الاسم نسبة إلى الآيات 68 و69 التي تحدثت عن النحل و العسل الذي فيه شفاء للناس.

ماهي السورة التي تبدأ بقوله تعالى اتى امر الله فلا تستعجلوه :

الاجابة هي : السورة التي تبدأ بقوله تعالى اتى امر الله فلا تستعجلوه هي سورة النحل.

ختام المقالة:

الى هنا وصلنا للنهاية المقالة ، و اذا كان عندك سؤال او حاب تستفسر على شيء ضعه في التعليقات و سنحاول الرد عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!