أفضل دواء لعلاج التهاب المعدة

أفضل دواء لعلاج التهاب المعدة ، سننشر لكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز عن جميع الأسئلة التي تراود أذهانكم والتي تبحثون عنها عبر محرك البحث الشهير والمعروف لدى الجميع ألا وهو جوجل ، حيث ان سؤالنا لهذا اليوم هو أفضل دواء لعلاج التهاب المعدة  ، كما تعلمون متابعينا الأكارم أن هناك دواء لكل مرض ، وهناك دواء لعلاج التهاب المعدة .

التهابات المعدة هي : 

أفضل دواء لعلاج التهاب المعدة ، التهابات المعدة متابعينا الأكارم هو مصطلح عام يشير لمجموعة حالات بينها شيء واحد مشترك، وهو التهاب بطانة المعدة. وكثيرًا ما يكون التهاب المعدة ناتجًا عن العدوى بنفس البكتيريا المسببة لمعظم قُرَح المعدة. ويمكن أن يُسْهم الاستخدام المنتظم لبعض مسكنات الألم وشرب الكثير من الكحول أيضًا في التهاب المعدة.

أفضل دواء لعلاج التهاب المعدة :

أفضل دواء لعلاج التهاب المعدة ، قد يوصي الطبيب عند علاج البكتيريا المَلوية البَوابية الموجودة في السبيل الهضمي بمجموعة من المضادات الحيوية، مثل كلاريثرومايسين (بياكسين) أو أموكسيسيلين (أموكسيل أو أوجمانتين وغيرهما) أو ميترونيدازول (فلاجيل) لقتل البكتيريا.

علاج طبيعي لعلاج التهابات المعدة : 

أحضري ملعقة من أوراق الريحان واخلطيها مع ملعقة من مسحوق الزنجبيل. إغلي الأعشاب في كوب من الماء. تناولي هذا الشاي يوميًا مرة في الصباح ومرة في المساء لمدة أسبوع. مشروب شاي الريحان المضاف إليه ملعقة من العسل، أو مشروب الزنجبيل مع القليل من بذور الشمر فعالة أيضًا في علاج التهابات المعدة وتهدئة الآلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!